اخبار السوق المالياخبار الشركةمقالات

أحمد العالم – مديراً لمبيعات اكيواندكس بالشرق الأوسط

اكيواندكس Accuindex، شركة عالمية رائدة في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت؛ تسعد بأن تعلن عن تعيين السيد. أحمد العالم مديرا لمبيعات الشركة بالشرق الأوسط. أحمد العالم والذي يعد أحد أقطاب ورموز صناعة المال بالشرق الأوسط، يتمتع بخبرة تتجاوز عقدا من الزمان، في قطاع أسواق المال العالمية والتداول في العملات الأجنبية (الفوركس) والعقود مقابل الفروقات والعمليات التجارية الأخرى.

ومن المقرر أن يتولى السيد. أحمد العالم مسؤولية تنفيذ وإدارة استراتيجية مبيعات الشركة على المستوى الإقليمي، والإشراف بشكل خاص على فريق تطوير الأعمال متعدد الجنسيات. وبفضل خبراته الواسعة، سيكون العالم مسؤولاً عن وضع آليات مبتكرة لفتح أسواق جديدة. أيضا، العمل على دعم وتعزيز استراتيجية عمل اكيواندكس في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

وفي تصريح له قال السيد. سامر مرشد – والذي انضم إلى الفريق التنفيذي للشركة في وقت سابق من العام بصفته رئيسا تنفيذيا لعمليات اكيواندكس- “يُسعدنا انضمام أحمد العالم إلى فريق عمل الشركة وتولى مهام إدارة مبيعات الشركة على المستوى الإقليمي. يتميز أحمد العالم، بكونه شخصية ديناميكية فريدة؛ يعتمد في تنفيذ مهامه على طرق مبتكره. ومن المقرر أن يقوم بالتنسيق بين إدارات المبيعات لدينا. أيضا، سوف يبذل قصارى جهده –بفضل خبراته في مجال التسويق والمبيعات- لتقديم أفضل الخدمات المتاحة للعملاء وتحقيق أهداف السوق. بالإضافة إلى ذلك، فإن فهمه العميق لأليات عمل أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) والعقود مقابل الفروقات سيكون له دور كبير دعم وتعزيز استراتيجية الشركة خلال السنوات القادمة”.

وفي تصريح له حول توليه منصبه الجديد قال العالم: “أتطلع إلى قيادة قسم المبيعات بشركة اكيواندكس في الشرق الأوسط، والتي باتت الوسيط المفضل للعديد من رواد تلك الصناعة”. وتابع بقوله “إن الخبرات العريقة التي يتمتع بها فريق الشركة والعروض المتنوعة والخدمة المتميزة التي توفرها الشركة للعملاء، أحد أكبر الأدوات والعوامل المساعدة لضمان تزويد العملاء بأفضل بيئة تداول متاحة. كما أني فخور بانضمامي لفريق عمل اكيواندكس، باعتبارها واحدة من أسرع الشركات نموا في قطاع تداول العملات الأجنبية عبر الانترنت”.


يأتي تعيين السيد أحمد العالم في إطار حرص الشركة على دعم وتعزيز كوادرها؛ لتزويد عملائها بأفضل بيئة تداول على الاطلاق. ومؤخرا قامت اكيواندكس بتعيين السيد. سامر مرشد رئيسا تنفيذيا لمجموعة شركات اكيواندكس، وأيضا السيد. حسين الكوفي مديرا تنفيذيا لمكتب اكيواندكس بقبرص.

حول اكيواندكس
اكيواندكس ليمتد، شركة رائدة مُتخصصة في تزويد خدمات التداول في الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت، تأسست عام 2017. تُركز على تزويد عملائها بمنصة تداول فائقة التميز وسهلة الاستخدام. تقدم اكيواندكس لعملائها شُروط تداوُل تتسم بالشفافية والنزاهة؛ بما يُتيح لهم الوصول إلى أسواق المال العالمية والتداول في العديد من فئات الأصول والأدوات المالية الأكثر شيوعًا “بمصداقية ودقة مُتناهية”. توفر اكيواندكس لعملائها منصات تعليمية متميزة وخدمة عملاء –مخصصة لكل عميل- بالإضافة إلى تزويد المؤسسات والعملاء المحترفين بأفضل خدمات الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


اكيواندكس ليمتد (الاتحاد الأوروبي): شركة مرخصة ومعتمدة؛ تخضع لتنظيم ورقابة لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية | (CySEC) بـ قبرص (بموجب رقم الترخيص 340/17).


اكيواندكس ليمتد: شركة مرخصة ومعتمدة؛ تخضع لتنظيم ورقابة لجنة الخدمات المالية (FSC) بـ موريشيوس (بموجب رقم الترخيص GB19024778).


للتواصل مع اكيواندكس
الهاتف: 5745400 (04) 971+
البريد الإلكتروني: [email protected]
https://www.accuindex.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى